'
Kindly note we did not sell or ship to Egypt .. Offers and discounts on August 2018 to all our customer around the world Details

كيف أستطيع أن أفقد الوزن الزائد و الدهون خلال 6 أشهر أو ربما أقل؟

by Unppar.com Multi-Vendor Marketplaceon June 15, 2018
من 146 كيلوجرام إلي 96 كيلوجرام ، من 120 كيلو جرام أصبحت 76 كيلوجرام ، من 92 كيلوجرام وصلت 79 كيلو جرام خلال شهرين و دون مشاكل صحيه.
from 120kg to 86 kg
هذه أمثلة لأوزان بعض من عملاؤنا حول العالم ممن فقدوا بشكل صحي و سليم الوزن الزائد و تخلصوا من الدهون المتراكمة سنوات داخل أجسادهم بمساعدة أنفسهم مع إستخدام أعشاب و أدوية التخسيس كعامل مساعد.
example for one of unppar.com customer
يكتب لكم فريق عنبر.كوم خلاصة الخبرة المكتسبه عبر 3 سنوات في مجال بيع أدوية فقدان الوزن من خلال التعرف علي أهم النقاط التي ساعدت الكثير من المتسوقين في فقدان وزنهم الزائد و ممارسة حياه طبيعيه بشكل مقبول و دون أي أضرار لا حاليه و لا مستقبلية.

بداية نود تقسيم عملية فقد الوزن إلي 4 أقسام:

  1. الشهيه و الأكل بدون وقت محدد.
  2. الدهون و تجمعها في أماكن مختلفه و محدده.
  3. الماء الزائد و عدم قدرة الجسم علي التخلص منه.
  4. العامل النفسي.
ببساطه هذا هو تعريف الوزن الزائد.
نسبة العملاء الذين إستطاعوا الوصول لوزن مثالي تعدت 92% و خاصة في الفتره الأخيره و هي مؤشر و مبشر جيد لكل من يرغب في فقدان الوزن، هؤلاء قاموا في البدايه بتحديد أكثر الأقسام سببا في إكتساب وزنهم الزائد مما تم ذكرهم بأعلاه سواء كانت الشهيه أو دهون أو ماء زائد.
weightloss-unppar
و لنكون أكثر دقه و لنوضح و نساعدك علي تحديد مشكلتك في الوزن الزائد فبكل بساطه:
راقب نفسك كيف تأكل؟ هل تأكل بين الوجبات؟ نعم هي إجابه كفيله للتركيز علي كبح الشهيه أثناء كورسك الخاص بالرجيم.
الآن قف أمام المرآه و لا تخجل أو تشعر بضيق من  شكل جسمك و بالبروزات التي تراها بشكل غير متناسق فقط قم بلمس تلك المناطق، هل تشعر أن تحت الجلد سائل أم مواد شبه جامده؟ نعم فهي إذا دهون، أما غير متأكد! فقط قم بملئ كيس بلاستيكي قوي أو سميك بالماء و تحسس ملمسه هل تشعر أن ملمس تلك المناطق البارزه في جسمك أشبه بملمس ذلك الكيس أو أن ملمس تلك المناطق أكثر كثافه؟ 
إذا كان الملمس أكثر كثافه فهي بلا شك دهون، و إذا كانت مقاربه لملمس الكيس البلاستيكي الممتلئ بالماء فهي بلا شك ماء زائد بالجسم   
unppar.com-BETTER-APPETITE-CONTROL

1- التعامل مع كبح الشهيه و علاجه:

  •  إستخدم جوالك و حمل صورة لوجبتك المفضله و تأملها لمدة عشره دقائق يوميا و قاوم شعورك أو الرغبه التي ستشعر بها، ثم قم بعد ذلك بعمل تمارين خفيفه أو المشي حتي لمدة نصف ساعه.
  • لا تأكل إلا في مواعيد الطعام المحدده "الإفطار - الغذاء - العشاء" فقط.
  • قم بوضع وقت محدد لكل وجبه مثلا: "الإفطار سأتناوله بين الساعه 9 صباحا و حتي 11 صباحا، و هكذا...".
  • إستخدم كبسولات شد الشهيه التي تحتوي علي ألياف طبيعيه مثل فيتارم، ماكسي سليم، نيو هارفا، إليجانت، زوريل
  • حدد ماذا ستأكل في كل وجبه عبر برنامج غذائي لا يحتوي أي كربوهيدرات مثل الأرز أو المعكرونة، إمنعها تماما و إستبدلها بالخبز المصنوع من الشعير.
  • تناول 8 أكواب ماء علي الأقل يوميا.
    Fat cells inside human body

    2- التعامل مع الدهون المتراكمة:

    • لا تقم بشرب الماء أثناء الأكل نهائيا و إذا كنت لا تستطيع مقاومة عدم الشرب إذا تناول طعامك و أنهي وجبتك عند بداية ذلك الشعور.
    • يجب أن تمارس بعض التمارين الرياضيه أو المشي بطريقه منتظمة لمدة نصف ساعه يوميا علي الأقل.
    • إبتعد عن أي مؤكولات تحتوي سمن أو زيوت كثيفه مثل المأكولات المقليه.
    • إستخدم كبسولات حرق الدهون مثل فيتارم، نيو هارفا، كيرفي أكت، نقط الفم ماكس ميسو الأسبانيه، تلك الأدويه تحتوي علي التوت البري أو الأفريكانو مانجو أو جارسينيا كمبودجيا و التي لها تأثير طبيعي و معترف به طبيا في إذابة دهون الجسم دون أي آثار جانبيه.
    • تناول 8 أكواب ماء علي الأقل يوميا.
      Fat-Excess-Skin

      3- التخلص من الماء الزائد بالجسم:

      • لا تتناول المأكولات التي تحتوي قدر كبير من الأملاح مثل المخللات أو الموالح مثل البرتقال.
      • تناول الشاي الأخضر و البن الأخضر بمعدل 3 أكواب يوميا و بما لا يزيد عن 5 أكواب و إنقطع عن التناول يوم و يوم حيث لا تترك جسمك للتعود علي الكافيين.
      • أدوية التخسيس / فقدان الوزن لا تحتوي بشكل كبير علي الشاي أو البن الأخضر و لا ننصح مطلقا بتناول كبسولات صنعت فقط من خلاصة الشاي أو البن الأخضر فقط تناول أعشاب طبيعيه.
      • تناول 8 أكواب ماء علي الأقل يوميا " و يمكن إحتساب أكواب المشروبات". 

        4- العامل النفسي

        look-your-body-mirror-till-lose-weight

        الآن و قد حددت القسم الأكثر تأثيرا في وزنك الزائد و الطرق التي ستساعدك في البدء من التخلص من وزنك إليك النقاط الهامه للغايه التاليه و التي تعد أهم من العامل الجسدي:
        from140 kg to 90 kg
        • لا داعي للعجله أو التسرع:
        مسألة فقد الوزن أمر سهل ممتنع، صارح نفسك أن خلال سنوات إكتسبت وزن زائد و لم تراعي صحتك بالشكل الكافي، و لكنك الآن ترغب في التخلص من ذلك بكل الآثار التي ترتبت عليها مشكلة وزنك، إذا هل أنتظر سنوات أخري للتخلص من هذا الوزن؟ بالقطع لا مع تطور الدواء و الأبحاث الطبيه و التكنولوجيا هذا أمر، و من ناحيه أخري فقدان الوزن بشكل طبيعي و الوصول لوزن مثالي أمر يستغرق من 3 إلي 6 أشهر. 
        • السريه:
        إبدأ الرجيم مع أصدقاء أو معارف أو أهل يعانون من نفس مشكلة الوزن و تشجعوا سويا و ثابروا معا، و لا تقم بمناقشة ما بدأت به من رجيم مع أي أحد آخر خاصة إذا كان غير مهتم لفقدان الوزن.
        • الإراده:
        الوصول لوزن جيد و شكل مقبول أصبح أمر في منتهي السهوله ينقصه بعض العزيمة و التحدي للوصول إلي هدفك، مشوار خسارة الوزن يبدأ من إتخاذ أول خطوه.
          • البحث الجيد و الإستشاره: 
          إبحث دائما عن المحفزات مثل التفكير في ماذا ستفعل عند الوصول للوزن المطلوب و كيف سيبدو شكلك، إستشر طبيبك الخاص بالتغذيه حتي هاتفيا.
            • المواظبه و المثابرة:
            الصبر - الإلتزام - المواظبه، ثلاث كلمات يجب أن تضعهم أمامك طوال فترة الريجيم 
              التحلي بالصبر و عدم إستعجال النتيجه.
              الإتزام بموعد الطعام و موعد تناول المشروب و موعد تناول الكبسول.
              المواظبه علي كل نواحي برنامج الريجيم سواء الغذائية أو الدوائية أو الرياضيه.
              • الثقه:
              كن واثقا مما تفعله و كن واثق في كل ما تفعله و ن واثقا في الدواء الذي قمت بإختياره ليساعدك في عملية فقدان الوزن، كن واثق من أنك ستحقق النتيجه التي تسعي إليها.
                • نظرتك للحياه و التفاؤل:
                بعد أول إسبوع من البدء في برنامج الرجيم الخاص بك و حتي إن فقدت 50 جرام فقط من وزنك ، ركز علي كلمة فقدت أولا ثم 50جرام أو أي كان الوزن المفقود و بما لا يتعدي 3 كيلو إسبوعيا.
                نعم ستكون لأول مره تري جسدك يفقد وزن .. إستمر و دائما إحلم بشكلك النهائي مع وزنك الجديد و هو حلم يتحقق خطوه بخطوه. 
                • الرياضه:
                قم بعمل بعض التمارين الخفيفه يوميا أو علي الأقل قم بالمشي لمدة نصف ساعه يوميا بدون توقف.
                  • الأكل الصحي:
                  تناول علي قدر الإمكان الأكل الصحي الخالي من السمن و الزيوت الصناعيه، أحرص علي عدم الإكثار في الطعام و خاصة من المطاعم و إمنع تماما الوجبات السريعه.
                  • الإنتظام:
                  إنتظم في الغذاء - ممارسة الرياضه أو المشي - مواعيد تناول كبسول فقدان الوزن - شرب الماء - أي تعليمات تناسب حالتك أو تعليمات من طبيبك المباشر.
                  • السعاده:
                  إستمتع بحياتك الجديده الصحيه و بشكلك المقبول من المجتمع و من الأشخاص و الأحبه من حولك و بجسمك المتناسق الذي أصبح من السهل تسوق ملابس حسب الموضه، تمتع بصحتك الجيده و بالشعور بالرشاقه و خفة الحركه، إستمتع بتلك الحياه التي حرمت منها فتره كبيره من العمر.
                  About-Why-Should-Losing-Weight

                  إبدأ الآن في إتخاذ خطوه جاده بعد قراءة المقال، حدد سبب وزنك، تسوق المنتج المناسب لفقدان الوزن، نظم البرنامج الغذائي و الرياضي المناسب ثم نراك في وزن مثالي بحياه جديده و سعيده بعد 3 أشهر من الآن. 

                  إستخدم أدوية التخسيس و فقدان الوزن كعامل مساعد للمساعده علي خسارة وزنك و لا تستخدمها كعامل أساسي وحيد.

                  هدف عنبر.كوم ليس تحقيق نسبة من المبيعات، هدف عنبر.كوم هو تقديم منتج أصلي من مصدره بإدارة كاملة لمراقبة الجودة مع خدمة تسوق راقية المستوي تخدم عملاؤنا حول العالم.

                  لا تستمع لأي صفحه علي موقع تواصل إجتماعي أو مواقع تجاريه مخصصه فقط لبيع منتجات التخسيس و النحافه و التي تعدك بفقدان 20 كيلو في شهر أو مثل ذلك، إطلع و إقرأ هذه المقاله التي تعد خلاصة الخبرات التي دونها فريق عنبر.كوم عبر عملاؤنا حول العالم لمدة 3 سنوات أو منذ عام 2015 و حتي تاريخه كتبت بكل مصداقيه من أجل حياه صحيه سعيده و أفضل لكل عملاؤنا الحاليين و المتوقعين.  

                   

                  LEAVE A COMMENT

                  Please note, comments must be approved before they are published


                  BACK TO TOP